الاستدامة

الجمال مع الاستدامة

نفهم الاستدامة على أنها كيفية استهلاكنا للموارد وتسخيرها ليس فقط في البيئة ولكن في المجتمع والاقتصاد أيضًا. نعتقد أن إنشاء مساحات جميلة لا يمكن أن يكون على حساب إلحاق الضرر بكوكبنا لأن تغير المناخ حقيقة واقعة. ومن ثم ، فإننا ملتزمون بصنع منتجات أفضل باستخدام عمليات مستدامة وتأثيرها لطيف على الناس والكوكب.

للحفاظ على تأثيرنا الإيجابي على البيئة ، أنشأنا مجموعة إستراتيجية خضراء. تتمثل مهمة المجموعة في العمل بعقلية واحدة نحو تطوير وتنفيذ ومراقبة العديد من المبادرات الخضراء عبر مؤسستنا. لذا مهما فعلنا ، فإننا نترك وراءنا شيئًا ذا مغزى ، وليس فقط بصماتنا الكربونية.

جرينلام

المبادرات الخضراء

يفرض الاستهلاك غير المستدام ضغوطًا كبيرة على الكوكب من خلال التسبب في الهدر الذي ينتهي به الأمر إلى تلويث مياهنا وتربتنا. في Greenlam ، نتأكد من عدم ترك أي شيء سام لنباتاتنا. للحفاظ على التحقق من ذلك ، نحافظ على البحث المستمر والتعديل في إنتاج الراتنجات الأمينية والراتنجات الفينولية المستخدمة في عملية تشريب الورق. تضمن هذه الطريقة البسيطة والأساسية منتجًا خاليًا من المذيبات لا يقلل فقط من الانبعاثات المتسربة التي تسبب التمزق ، ولكنه يؤدي أيضًا إلى عدم تصريف النفايات السائلة من مصانعنا.

تصريف سائل صفري

بالاعتماد على الغابات لاحتياجاتنا من المواد الخام ، نحن أيضًا ملتزمون بإخلاص بقضية الحفاظ عليها. منتجاتنا حاصلة على شهادة FSC® و PEFCTM (License no. PEFCTM/42-32-34)، مما يؤكد صحة ادعاءاتنا للإدارة المستدامة والمسؤولة للموارد الطبيعية. إلى جانب المدخلات المعاد تدويرها ، يتم تحديد التحقق من صحة المحتوى قبل وبعد المستهلك لكل منتج لحماية أعلى خصائص الأداء وتلبية جميع معايير الانبعاثات. وهذا ليس كل شيء. تستخدم بعض أجزاء منطقتنا المزروعة أيضًا أنواعًا من الأشجار المحلية أو المتكيفة مع المناخ الإقليمي ، مما يجعلها مفيدة للمجتمع والاقتصاد والبيئة.

الغابات المسؤولة
منتجات آمنة وغير خطرة

بالاعتماد على الغابات لاحتياجاتنا من المواد الخام ، نحن أيضًا ملتزمون بإخلاص بقضية الحفاظ عليها. منتجاتنا حاصلة على شهادة FSC® و PEFC ، مما يؤكد صحة ادعاءاتنا للإدارة المستدامة والمسؤولة للموارد الطبيعية. إلى جانب المدخلات المعاد تدويرها ، يتم تحديد التحقق من صحة المحتوى قبل وبعد المستهلك لكل منتج لحماية أعلى خصائص الأداء وتلبية جميع معايير الانبعاثات. وهذا ليس كل شيء. تستخدم بعض أجزاء منطقتنا المزروعة أيضًا أنواعًا من الأشجار المحلية أو المتكيفة مع المناخ الإقليمي ، مما يجعلها مفيدة للمجتمع والاقتصاد والبيئة.

سلامة عملائنا هي أولويتنا دائمًا. وبالتالي ، فإن منتجاتنا حاصلة على شهادة Greenguard و Greenguard Gold و Green Label (سنغافورة) و EN 16516. كونها متوافقة مع جميع المعايير المتوقعة من المركبات العضوية المتطايرة والفورمالين وانبعاثات المكونات الكيميائية الأخرى ، فإن منتجات Greenlam آمنة للاستخدام.

منتجات صديقة للبيئة
الإدارة الفعالة للنفايات

“تقليل ، إعادة الاستخدام ، إعادة التدوير” هو شعار نعيش به في جرينلام. أدت المراقبة في الوقت الفعلي لمواردنا إلى تقليل إنتاج النفايات بشكل كبير وخفض تكاليف المعالجة والتخلص. كل هذا ، إلى جانب إعادة تدوير النفايات الورقية ، ساعدنا في إنقاذ أكثر من 8000 شجرة مكتملة النمو.

وإدراكًا منا لمستويات التلوث المقلقة في بلدنا ، فإننا نتخذ جميع التدابير اللازمة لعدم زيادة المشكلة. على سبيل المثال ، نحن نستخدم فقط المركبات الموفرة للوقود والمنخفضة انبعاث الغازات لضمان هواء نظيف وخالٍ من السموم.

أنظمة لوجستية مسؤولة
مراقبة جودة الهواء الداخلي (IAQ).

نحن نأخذ صحة موظفينا على محمل الجد. وبالتالي ، لضمان بيئة عمل صحية ، نجري اختبارات دورية للحفاظ على جودة الهواء الداخلي تحت المراقبة مع الحفاظ على هواء الغلاف الجوي.

نحن نستخدم موارد الطاقة المتجددة المختلفة المتاحة بشكل كامل للحفاظ على بيئتنا. ليس فقط أنها أسهل في الشراء وأكثر اقتصادا ، ولكنها أيضًا أقل ضررًا بكثير. وهكذا ، فإننا نستخدم 13 مليون كيلوغرام من الوقود الحيوي سنويًا لتعويض 1.16 مليون طن من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون ، وتولد محطة الطاقة الشمسية لدينا 0.3 مليون واط من الطاقة. تقربنا خطوة واحدة من بيئة أنظف وأكثر اخضرارًا.

استخدام الطاقة المتجددة
مصنعة بمنتجات طبيعية

ليس كل حل يجب أن يكون طازجًا من المصنع. بالنسبة لتحدياتنا اليومية ، بدأنا في النظر إلى الطبيعة بحثًا عن حلول عضوية بسيطة. وببطء نقوم بإجراء تغييرات يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا. مثل قرارنا باستخدام المنتجات الطبيعية مثل قشور جوز الكاجو بدلاً من المنتجات الاصطناعية والبتروكيماوية. تعتبر هذه الأصداف من أفضل مصادر الفينولات طويلة السلسلة ، وهي نفايات في معالجة الكاجو. حاليًا ، نجحنا في استبدال حوالي 10٪ من استخدامنا للفينول والذي ساعد في تعديل تقنية الراتينج لدينا ، مما أدى لاحقًا إلى.

• تعزيز مرونة المنتج وإمكانية تشغيل الألواح المدمجة.

• تقليل انبعاث المركبات العضوية المتطايرة من العملية وكذلك المنتج النهائي.

• التقليل من تداول وتخزين المواد الخطرة في المصنع.

• تحقيق أداء لا هوادة فيه.

• القضاء على الحاجة إلى عملية الغسيل ، مما يتيح عدم وجود تصريف من المصنع.

تتمثل رؤيتنا في خلق توازن بين النمو الاقتصادي والتأثير الاجتماعي الإيجابي من خلال تبني الأساليب التي تعزز حماية البيئة وتجديدها. تتمثل إحدى هذه الطرق في استخدام عملية الماء الساخن المضغوط التي تحقق معيار الصناعة لاستهلاك المياه لكل وحدة منتجة. مع هذا ، نجحنا في تقليل سحب المياه الجوفية ، وأحمال STP بمياه معالجة TDS عالية ، وما يترتب على ذلك من استهلاك الطاقة. إنها تحافظ على الطاقة المهدرة في تسخين المياه العذبة وتوفر تدرجًا حراريًا ثابتًا ، مما يضمن جودة المنتج المتسقة فقط من خلال استخدام هذه الممارسة في منشآتنا ، لقد وفرنا أكثر من 8 ملايين لتر من المياه و 80000 كيلوواط / ساعة من الطاقة الكهربائية هذا العام. أيضًا ، تجري الوكالات المرموقة عمليات تدقيق دورية للطاقة وتوصي بإجراءات مختلفة للحفاظ على الطاقة مما ساعدنا على توفير أكثر من 35000 كيلوواط / ساعة من الكهرباء في المتوسط ​​خلال عام حتى الآن.

ترشيد استهلاك الطاقة والمياه